سامسونغ تعلن عن إطلاق الجيل الجديد من حواسبها اللوحية S2


أعلنت سامسونغ العالمية عن إطلاق الحاسوب اللوحي الجديد "غالاكسي تاب S2"، الذي يتميز بمظهره الأنيق ذي الإطار المعدني الرقيق، ويأتي في طرازين مختلفين في حجم الشاشة، 8 بوصة و 9.7 بوصة
سامسونغ تعلن عن إطلاق الجيل الجديد من حواسبها اللوحية
ويحتوي كلا الجهازين على مواصفات متشابهة جدا، بمعالج ثماني النواة، بمعدلي تردد 1.9 و 1.3 غيغاهيرتز، وكاميرا خلفية 8 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل، وذاكرة الوصول العشوائي 3 غيغابايت، أما الذاكرة الداخلية فتختلف بين 32 أو 64 غيغابايت، (قابلة للتوسيع عن طريق بطاقات microSD)

 وفي كلا الجهازين ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. أما عن أكبر الفروق بين الجهازين فهو البطارية، فالطراز بمقاس الشاشة 9.7 بوصة لديه بطارية بقدرة 5870 ميللي أمبير/ثانية، في حين أن الطراز الآخر بشاشة أصغر يحتوي على بطارية بقدرة 4000 ميللي أمبير/ثانية.
وبالرغم من أن كلا الجهازين يتميزان بالنحافة الشديدة، سماكة الجهازين 0.22 بوصة، إلا أن هناك اختلافا في الوزن بينهما، ، فوزن الجهاز مقاس 9.7 بوصة هو 389 غراما، ووزن الجهاز بمقاس الشاشة 8 بوصة 265 غراما.
وتتميز شاشات كلا الجهازين من غالاكسي S2 بدقة تبلغ 2048 * 1536 بيكسل، مما يعني أنهما مناسبان للقراءة أكثر من عرض محتوى الفيديوهات، وستكون الأجهزة متاحة في الأسواق بداية من شهر أغسطس/آب المقبل. 
مشاركة على

Unknown

وصف الكاتب هنا

    التعليق بإستخدام حساب جوجل
    تعليقات الفيسبوك

0 التعليقات :

إرسال تعليق